Monday 1 January 2018

Fxdreema - الفوركس سهلة


فوركس ستراتيغي باني المهنية إنشاء استراتيجية سريعة وسهلة اختبارات متعددة وظيفية بالكامل المستشارين الخبراء لماذا يخلق استراتيجية الفوركس بروفسيونال مسألة أنا سعيد مع نهجي (منخفضة للغاية المخاطر)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على خلق ذلك أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن. لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي في MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة. لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء التجربة برمتها رائعة أنا عادة البرنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت. حتى البرامج مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من برامج مماثلة، بغض النظر عن السعر ديفيد ماكاي (بليزيربوي) أتذكر بداية وأيام مبكرة من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى مولد الاستراتيجية. هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل البرق سرعة فسب أنا المجرية، أعمل في كوريا والبرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة. السيد بوتوند مولنار أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياتي الأسرة تغيير جذري ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا. ما أحب حقا في فوركس ستراتيغي بيلدر هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر ابدأ في ميتاتريدر مرارا وتكرارا. ولكن بسرعة ذلك أنني أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا. يوفر منشئ استراتيجية الفوركس أيضا مولد الاستراتيجية التي تسمح حتى مبتدئ الكلي لخلق استراتيجية بنقرة زر واحدة. بعد إنشاء الاستراتيجية، يمكنك قراءة شرح مفصل في نظرة عامة. فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال يستخدم التحليل الفني المتعمق والأدوات المهنية لتشريح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، فإنه يوفر لك محرر استراتيجية والمولد ومحسن لكمال خطة السوق الخاصة بك العمل. الكسندرا سافين في سوفتبيديا أنا مندهش، في الواقع، تواضع من خلال رؤية كيف جيدة هذا البرنامج فوركس استراتيجية باني المهنية بالمقارنة مع ميتاترادر ​​الفوركس استراتيجية البناء باني المهنية (فسب برو) هو منصة كاملة المواصفات لخلق، باكتستينغ وتحليل استراتيجيات الفوركس وتصدير خبير المستشارين. لا يرتبط مع أي وسيط فردي. يستخدم البرنامج ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 للتداول إلى وسيط من اختيارك. فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال هو الإضافة المثالية ل MetaTrader. Fxdreema المجتمع انضم فب 2013 الحالة: عضو 688 المشاركات مرحبا أعضاء فف، بعد أن بحثت لمعرفة ما إذا كان أي شخص قد بدأ موضوع للمستخدمين فكسدرما، وأنا مندهش هذا لم يحدث بعد النظر في طول الوقت الذي كان يعمل فف. قررت أن تبدأ موضوع نفسي وأنا أعتقد أن فكسدرما هي واحدة من برامج البرمجيات واجهة المستخدم الرسومية الأكثر تنوعا التي يمكن أن تساعد في برمجة مناطق العمل. على الرغم من أنه قد يكون من المحرمات بعض الشيء بين بعض المجتمع المبرمجين، وأعتقد أن أولئك الذين لديهم رأي سلبي من البرمجيات مثل فكسدرما لم استكشاف حقا قدرة هذا البرنامج. ما آمل أن أخرج من هذا الموضوع هو مجموعة المجتمع من أولئك الذين يستخدمون البرنامج، أولئك الذين يرغبون في استخدام البرنامج، ونحن يمكن أن تدعم بعضها البعض مع قضايانا، فضلا عن تبادل أفكارنا لتعزيز أهدافنا فيما يتعلق برنامج العمل الجيد العمل. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم سيب 2012 الحالة: عضو 243 المشاركات الاعتماد على لي إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع هذا. انضمت ديسمبر 2015 الحالة: عضو 83 المشاركات لم أحاول فكسدرما ولكن أود أن أعرف المزيد عن ذلك، وذلك بفضل لبدء هذا الموضوع. روبرت جاست ويشيس I كان كود انضم في فبراير 2013 الحالة: عضو 688 مشاركات عد لي إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في هذا. انضمت فبراير 2013 الحالة: عضو 688 المشاركات لم أحاول فكسدرما ولكن أود أن أعرف المزيد عن ذلك، وذلك بفضل لبدء هذا الموضوع. روبرت مرحبا أنا لا أدعي أن يكون خبير ولكن تحميل نسخة مجانية أو القيام نسخة مجانية على الانترنت. لديها قيود على كيفية العديد من كتل يمكنك استخدامها في التكوين ولكن عندما بدأت لأول مرة، وكنت قادرا على بناء إي على نسخة مجانية على الرغم من حدوده. بعد أن وضعت فكرتي وأنا بحاجة إلى محاولة أكثر وتطوير المزيد، انتقلت إلى النسخة الكاملة التي لا تحد من كتل في التكوين. أن نكون منصفين، إذا كان لديك اهتمام كبير في برمجة مناطق التشغيل، 95 اشتراك السنة ليست سيئة. ذهبت لمدة 3 أشهر لمدة 33 لأنني لم أكن متأكدا في ذلك الوقت إلى أي مدى سوف تكون البرمجة ولكن عندما ينتهي هذا واحد، وسوف يكون الاشتراك سنويا. متعة كبيرة لها الذهاب في ما تحصل عليه مجانا. الدعم هناك جيد جدا على الرغم من أن يستغرق حوالي 24 ساعة أو نحو ذلك للحصول على إجابات لأسئلتك من المشرف ولكن هذا هو السبب في أنني قد أنشأت هذا الموضوع. حتى نتمكن من الحصول على مجتمع من المستخدمين فكسدرما مساعدة بعضها البعض. من يدري، ونحن قد تأتي مع مليون دولار إي في نهاية الأمر أتمنى ولكنك لا تعرف أبدا. لا تتردد في بيإم لي أيضا إذا كنت بدلا من عدم نشر أشياء معينة في موضوع. مرحبا دانيال، شكرا لفتح هذا الموضوع. لقد أعجبت جدا من قبل الموضوع الأخير (الخنزير) و إم اختباره على حساب تجريبي. يجب أن أقول إنني أعجب أن شخص لا يوجد لديه المهارات المبرمج يمكن أن تفعل ذلك) أمل الأمل في يوم أنا أيضا يمكن أن تفعل ذلك لدي سؤال في الفوركس لبرمجة شيء من هذا القبيل. قبضة نظرة على اتجاه الزوج في 1 ساعة أو 4 الرسم البياني ساعة (أنت تعرف الاتجاه ثم) ثم في 1 خام 5 دقيقة عربة لفتح التجارة عندما ينتهي فوق خام تحت العصابات. (مجرد الانتظار لتتبع قليلا ومن ثم شراء أو أعتقد أن هذا ممكن ولكن أولا يجب أن يكون هناك تعريف واضح لما هو الاتجاه، التجار لديهم طرق مختلفة لتحديد الاتجاه. هل يتم ذلك من خلال المتوسط ​​المتحرك هل فعلت مع الحانات هيكين العشي يتم ذلك عن طريق رسم خطوط الاتجاه يتم ذلك عن طريق تحديد أعلى مستوياتها المتتالية وأدنى مستوياتها ومن الواضح أن نرى الاتجاه مع أعيننا ولكن إذا كنت ترغب في جعل إي التي تعمل مع الاتجاه، فإنه يجب تعريف هو على الرغم من أنني لم أعمل على برمجة العديد من المناطق الزمنية حتى الآن، فمن الممكن جدا لجعل واحد. كما أن تعقب يحتاج إلى تعريف في منطقة العد كذلك ولكن ليس من الصعب كما تفعل هذا واحد كما ربما كنت تعمل من مستوى (1) من مؤشر زافور زافور 3 أو شيء من هذا القبيل. فكسدرما هو متعة للعب مع يجب عليك محاولة فتح حساب مجاني ولها الذهاب. على الرغم من أن فكرة تذكر سيكون من الصعب قليلا القيام به للمبتدئين ، هناك الكثير من الاشياء التي من السهل جدا القيام به مع ثنائية ر من المعرفة الفوركس وفهم المخططات الانسيابية مع المعرفة فكسدرما الأساسية جدا. إذا كنت اسمحوا لي أن أعرف كيف كنت ترغب في تحديد الاتجاه، وأنا قد تكون قادرة على مساعدتك في الخروج مع فكرتك. شكرا للرد، إيف أوبيند حساب مجاني كما اقترحتم. فكرتي هي على النحو التالي نحن ندرك الاتجاه على الرسم البياني على أساس 1 ساعة مع المتوسط ​​المتحرك. إكسوتيونيل، بيريود 34 شيفت 0 ثم على وثيقة. هو الثمن تحت خط ثم لدينا بيريشش السوق و هو فوقه ثم السوق بوليشش. سيكون دخولي ثم في السوق بيبيشش (في الرسم البياني ساعة واحدة) نفتح 1 خام 5 دقيقة الرسم البياني إدراج البولنجر العصابات واتخاذ التجارة عندما الفرامل السعر صحيح الجانب العلوي من الفرقة (بار مغلقة) أنا آسف ولكن ماذا تقصد بذلك (المستوى.) كما يجب أن يتم تعريف المتتبع في منطقة العد أيضا ولكن ليس من الصعب أن تفعل هذا واحد كما ربما العمل من مستوى (1) من مؤشر 3 سيمافور ز المؤشر أو شيئا من هذا القبيل. كما أنني سأحاول معرفة كيف يعمل ولكن الحق معرفة إم سعيد مع كل مساعدة يمكنني الحصول على البيرة أفضل من النبيذ -) مرحبا دانيال، شكرا للرد، إيف أوبيند حساب مجاني كما اقترحتم. فكرتي هي على النحو التالي نحن ندرك الاتجاه على الرسم البياني على أساس 1 ساعة مع المتوسط ​​المتحرك. إكسوتيونيل، بيريود 34 شيفت 0 ثم على وثيقة. هو الثمن تحت خط ثم لدينا بيريشش السوق و هو فوقه ثم السوق بوليشش. سيكون دخولي ثم في السوق بيبيشش (في الرسم البياني ساعة واحدة) نفتح 1 خام 5 دقيقة الرسم البياني إدراج البولنجر العصابات واتخاذ التجارة عندما الفرامل السعر صحيح الجانب العلوي من الفرقة (بار مغلقة) أنا آسف ولكن . إم الخلط قليلا أن أقول لكم أنه في السوق الهبوطي ستدخل في حالة من كسر كسر كوبركوت بب من 5 أو 1 الرسم البياني دقيقة يا دانيال نشرت هذا على المنتدى ل فكسريما وانتظار الرد ولكن اعتقد أنا كما سيتم نشره هنا في حال كان أحد المتابعين هنا يعرف الإجابة: مرحبا لدي سؤال هو أنه من الممكن لبناء إي التي من شأنها أن التجارة فقط بعض أزواج اعتمادا على أي جلسة مفتوحة كمثال انظر أدناه: منتصف الليل أن أقول اثنين صباحا لا الصفقات اثنين صباحا إلى سبعة صباحا جبي أزواج سبعة صباحا إلى أحد عشر صباحا أزواج الاتحاد الأوروبي و غ أحد عشر صباحا إلى أربعة مساء بيإم أوسد و كاد أزواج ملاحظة ليس كل من أزواج المتاحة ولكن اختيار من قبل المستخدم. روبرت نعم يمكن القيام به. لديك مرشحات الوقت وأيضا كتلة تسمى كوتسيت الحالي ماركيتكوت.

No comments:

Post a Comment